فيديو- ديانا كرزون تعلق على أول صلاة جمعة بالأردن في ظل كورونا


أشادت النجمة الأردنية ديانا كرزون، بسلوك الشعب الأردني خلال أداء أول صلاة جمعة بعد اغلاق المسجد لنحو 3 أشهر في الأردن بسبب تنفيذ اجراءات مواجهة جائحة كورونا، وشاركت ديانا كرزون صورة على حسبها الرسمي بموقع “تويتر”، لتنفيذ الأردنيين اجراءات التباعد الاجتماعي خلال أداء صلاة الجمعة وعلقت قائلة: “شعب يلتزم و يُحترم في آخر جمعة حظر ، صلاة و دعاء بشكل حضارى”.

وفي وقت سابق، قررت السلطات المعنية فى الأردن، أمس الخميس، فتح المساجد والكنائس لأداء كافة الصلوات ابتداء من السبت المقبل وإلغاء الحظر الشامل كل جمعة، وتقليل ساعات الحظر، وذلك وفق وسائل إعلام أردنية.

وأعلن رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عمر الرزاز، انتهاء مدة العزل في عدة مناطق، ضمن إجراءات للحكومة لتخفيف الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة “سكاى نيوز”.

وكان رئيس الوزراء الأردنى، قد أكد أن صبر والتزام المواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد ساهم في عودة غالبية القطاعات والتخفيف الموسع من إجراءات الحظر.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية “بترا”، قال الرزاز خلال منشور على حساباته بموقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”: “تميّزنا كأردنيين بالصبر والالتزام بالمسؤولية في مواجهة كورونا وهذا هو مفتاح إعادة تشغيل غالبية القطاعات والتخفيف الموسّع من إجراءات الحظر”.