توم كروز يكشف صعوبات تصوير Mission Impossible 7


عزم النجم “توم كروز” على إنهاء تصوير الموسم السابع من سلسلة أفلامه Mission Impossible وذلك بعد تأجيله بسبب حظر التجوال عقب انتشار فيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يتم تصوير الفيلم في مدينة البندقية في إيطاليا في بداية شهر مارس لكن مع تصاعد جائحة كورونا اتخذ منتجون الفيلم بما فيهم النجم توم كروز خطوة لبناء قرية بيئية قائمة بذاتها حتى يستمر العرض.

واتخذ النجم البالغ من العمر 57 عاماً قراراً ببناء قرية كاملة لطاقم الفيلم حتى يتمكن جميعهم من عزل أنفسهم معاً وإكمال التصوير، فحصل على امتياز للاستحواذ على موقع سلاح الجو الملكي البريطاني المهجور وأقام هناك مقطورات ليعيش فيها الممثلون ويتم الحجر عليهم للتركيز على إكمال الفيلم.

وكشف مصدر قريب من النجم لصحيفة The Sun:”لقد تأخر الفيلم كثيراً ولا توجد علامة على احتمالية عودة الأمور إلى طبيعتها في أي وقت قريب لذا فهذه الطريقة الوحيدة لمحاولة النهوض والاستمرار بالتصوير والتحرك بكل سرعة وآمان”.

وتابع المصدر: “من الصعب الحصول على غرف في الفنادق في الوقت الحالي حيث أن جميعها مغلقة لذلك هذه الامور قد تؤخر التصوير لمدة أطول، لذلك سيعيش بعض نجوم الفيلم في موقع تخييم فخم أثناء العمل جنياً إلى جنب مع بقية فريق العمل”.

وأضاف إلى حديثه: “إنه غالي الثمن لكن توم كروز دائماً يفعل أشياء اكبر من ذلك وأفضل من أي شخص آخر، وهناك الكثير من الاعتماد على هذا الفيلم”.