بعد الحملة السلبية.. علا الفارس تحذف التغريدة وترد “اقبلونا كما نحن”


شن رواد التواصل االاجتماعي حملة سلبية على الإعلامية الأردنية علا الفارس، وذلك على خلفية انتقالها من العمل في قنوات إم بي سي إلى قنوات الجزيرة في قطر.

واضطرت بالأمس إلى أن تقوم بحذف تغريدة لها على تويتر بعد الهجوم الذي تعرضت له والاتهامات بالجملة التي وجهت إليها مثل أنها عنصرية ومرتزقة وغيرها من الاتهامات، وحتى أن البعض وصل به الأمر إلى وصفها بأنها عالقة في منتصف الطريق ولا تدري ما هو موقعها من الإعراب.

وكانت تغريدة الفارس هي مجرد وصف دقيق للأحداث على أرض الواقع ولكن بطريقة ساخرة، حيث كتبت وقالت: “بعض الدول دفعت ملايين الدولارات وفوقها فلسطين هدية لترامب كي يحفظ لها عروش من فيها..وعلي حين غره ابن الخليل الأبية زلزل عرش ترامب ب20 دولار ومزورة كمان…تأمل”.

وقصدت الفارس في تغريدتها تلك الأمريكي محمود أبو ميالة، الذي رفض موظف يعمل في متجر مملوك له، أخذ عملة ورقية من فئة 20 دولارWا بحجة أنها مزورة، وقام بإبلاغ الشرطة التي تورط أحد رجالها عند حضورهم بمقتل فلويد خنقاً خلال عملية توقيفه.

لاحقًا، قامت علا الفارس بحذف التغريدة من حسابها، ونشرت تغريدة اليوم كاتبة:”اقبلونا كما نحن، أو أتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير …”.

يشار إلى أن علا الفارس إعلامية أردنية لديها شعبية وقاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي، وتحظى باهتمام ومتابعة من قبل الكثيرين، حيث وصل عدد متابعيها على تويتر فقط لـ5 ملايين شخص تقريبًا.