بيلا حديد تدعو للتبرّع لمساعدة عائلة جورج فلويد


عبرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، عن حزنها بسبب مقتل الشاب الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلويد على يد ضابط شرطة، الأمر الذى نتج عنه اضطرابات فى المدن الأمريكية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث وقعت أعمال شغب وتخريب إثر حالة الغضب التى اجتاحت نفوس كثيرين بسبب واقعة القتل المؤلمة.

وقالت بيلا حديد، فى تدوينه عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، أنا متأكده من أنكم جميعًا تشعرون بنفس الشعور لكن حزني تحول بشراسة إلى غضب.. لن يتم التغاضى عن هذا.. مرر لبعض الحقيقة”.

وأضافت “أرسل فلويد إلى 55156 ، لذا ليس فقط واحد، ولكن يجب على جميع الضباط الأربعة الذين شاركوا فى هذه الجريمة أن يتحملوا أفعالهم ويؤخذوا إلى السجن مدى الحياة.. حقيقة أنهم كان بإمكانهم الوقوف هناك ومشاهدتهم أمر مثير للاشمئزاز.. وفي نظري، بنفس السوء.. إذا كنت قادرًا، فيرجى مشاركتى فى التبرع لمساعدة عائلة جورج فلويد مع صندوق جورج فلويد التذكاري الرسمي”.

جورج فلويد المواطن الأمريكي الإفريقي الأصل توفى فى المستشفى بعد إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة بطريقة قاسية فى مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحادث.