نشر في 30-05-2020 الساعة 11:17

طرحت الفنانة اللبنانية يارا، أغنيتها الجديدة “ما خطر عالبال” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد بن فارس، ألحان أسامة العطار وتوزيع هشام السكران.

وتقول كلمات الأغنية: “ما خطر عالبال صدفه.. أو تيجى عيني بعنييك.. صرت قلبى ما اعرفه.. فز من صدرى إليك.. ارحم عيوني دخيلك تكفي بس لا تبتسم.. كافي نظره وأنا أجيلك يالى ما غيرك مهم.. كلك إحساس وعذوبه ليتنى نجمة بسماك.. قلت ما بحب توبه وطرت بجناحي هواك.. خذتني لأبعد حدودك.. شف هواك وداني وين.. جيش حبي من جنودك.. انهزم بإديك رهين”.

وكانت يارا قد حققت النجاح من خلال حفلها بالأمس، وذلك على خشبة مسرح المجاز داخل إمارة الشارقة الإماراتية، والذي أحيته في عيد الفطر المبارك بدون جمهور حيث تمت إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك اتباعا لإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعى الذى فرضه فيروس كورونا، ورغم ذلك فإن الحفل حقق مشاهدات عالية وردود أفعال كبيرة من جانب متابعيه عبر مواقع التواصل.

المطربة يارا بدورها عرضت عبر حسابها علي موقع إنستغرام أكثر من صورة لها أثناء كواليس الحفل، وعلقت عليها بكتابة: “More pictures from last night”، وهي الصور التي ما ان نشرتها حتى تفاعل متابعيها معها وتطرقوا لحفلها حيث أثنى الكثيرون عليه مثلما ظهر في التعليقات.

هذا وقد حقق الحفل نسب مشاهدة وصلت عبر موقع فيس بوك إلى 75 ألفا، بينما بلغت عبر موقع إنستجرام 10 آلاف، فيما حضره 26 ألفا عبر موقع يوتيوب، وتأتى الحفلة ضمن أمسيات “هلا بالمجاز” احتفالاً بعيد الفطر المبارك، لتقدم لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغنياتها التي بُثّت مباشرة عبر حسابات المسرح الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التزاماً منه بالإجراءات الوقائية التي تتخذها دولة الإمارات للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.

كما نشرت يارا في وقت سابق فيديو لها بعد الحفل مباشرة عبر حسابها بموقع “انستغرام”، معلقة عليه قائلة: “مسرح المجاز..كتير استمتعت بهالحفلة.. صحيح كنتوا بعاد عنّي بس قريبين من قلبي”.


أحدث تعديل 30-05-2020 الساعة 11:17