نشر في 28-05-2020 الساعة 17:34

حرصت النجمة كارول سماحة على استطلاع رأي متابعيها هل يحبون أن تكون أغنيتها الجديدة راقصة أم رومانسية؟، حيث كتبت عبر حسابها على فيس بوك وارفقتها بصورة لها، قائلة: “صباح الخير أحبائي.. كيف تحبون أن تكون أغنيتي الجديدة: راقصة أم رومانسية؟؟ أود أن أسمع آراءكم”.

وكانت النجمة كارول سماحة قد وجهت نصيحة لجمهورها لاقت استحسان متابعيها حين كتبت: “بين الواقع والأشياء الجميلة، طريق يسمى الصبر”، فيما علق الجماهير على كلامها: “كلامك صح.. الصبر أهم حاجة.. ربنا ينجينا”، وذلك فى إشارة منها إلى فيروس كورونا وتداعيته والملل الذى انتاب قطاع كبير بسببه والمكوث فى المنزل أغلب الوقت كوسيلة من وسائل اتباع الإجراءات الاحترازية فى ظل فيروس كورونا ومقاومته.

https://www.youtube.com/watch?v=D5JFZyfvExY

يذكر أن النجمة كارول سماحة خاضت مؤخرا تجربة التمثيل في السينما من خلال فيلم “بالصدفة”، وشاركها البطولة كل من بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، في أول تجربة له إخراجية له فى مجال السينما، ويضم الفيلم أغنيتين جديدتين لكارول سماحة بالتعاون مع مروان خوري ومنها أغنية “بتأمن بالصدفة” التي طرحت كدعاية للفيلم.


أحدث تعديل 28-05-2020 الساعة 17:35