نشر في 28-05-2020 الساعة 17:21

حققت الفنانة اللبنانية يارا ارقاماً قياسية من المشاهدة بالبث المباشر لحفلها الأخير على مسرح المجاز بإماراة الشارقة الإماراتية، والذي أحيته أمس دون جمهور وتمت إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك اتباعا لإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي الذي فرضه فيروس كورونا.

كما حقق الحفل نسب مشاهدة وصلت عبر موقع فيس بوك إلى 75 ألفا، بينما بلغت عبر موقع إنستجرام 10 آلاف، فيما حضره 26 ألفا عبر موقع يوتيوب، وتأتي الحفلة ضمن أمسيات “هلا بالمجاز” احتفالاً بعيد الفطر المبارك، لتقدم لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغنياتها التي بُثّت مباشرة عبر حسابات المسرح الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التزاماً منه بالإجراءات الوقائية التي تتخذها دولة الإمارات للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.

وقالت يارا في كلمة لها: “كان لي شرف الغناء وزيارة مسرح المجاز، خصوصاً بالشارقة، وهو شعور جميل”، متمنية أن “يكون العام المقبل شعوراً مكتملًا ، كما عايدت الجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك”.

ونشرت يارا فيديو لها بعد الحفل عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليه قائلة :” مسرح المجاز..كتير استمتعت بهالحفلة.. صحيح كنتوا بعاد عنّي بس قريبين من قلبى”.


أحدث تعديل 28-05-2020 الساعة 17:22