فيديو- بعد ازمة محمد رمضان مع الكويتيين بسبب صدام حسين.. حليمة بولند توضح


وقع الفنان محمد رمضان في أزمة خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو له وهو يتحدث عن الرئيس الراحل صدام حسين، وهو يرسل تحية للشعب العراقي الشقيق.

وقال محمد رمضان خلال الفيديو: “تحياتي للشعب العراقي الرجالة حبايبي وناسي الأساطير بلد صدام الغالي” في ذكر للرئيس العراقي ‏الأسبق صدام حسين.‏

وقد حرصت ‏الإعلامية حليمة بولند مع بطل مسلسل البرنس لتعرف رده على هذا الجدل، بعد غضب الشعب الكويتي.

وأوضح محمد رمضان أنه كان يتحدث من منطلق أن صدام حسين شخصية ثرية دراميًا ومن الممكن أن يجسدها وليس لأنه متفق مع ‏سياساته بدليل أنه من الممكن أن يقدم شخصية هتلر دون الاتفاق مع السياسة النازية.‏

في حين دافعت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عن محمد رمضان، قائلة إنها تواصلت معه، وأنه أوضح حقيقة موقفه من صدام حسين.

ونشرت بولند فيديو، قالت إنها لمحادثة دارت بينهما، وأنه ذكر أن الفيديو المتداول «قديم جدًا»، موضحًا أنه كان يقصد بحديثه «صدام شخصية ثرية دراميًا، وممكن أجسدها، ده مش معناه إني متفق مع سياسته، هل لو جسدت شخصية هتلر، فهل معناه أني نازي؟»

ومن جانبها، علقت حليمة بولند أن محمد رمضان «مش عارف إنه (صدام حسين) مجرم، هو فعلا مش عارف إيه إلى عمله في الكويت والكويتيين.. وعلى فكرة فيه ناس كتير في مصر مش عارفين اللي صار (من قبل صدام)».

وأضافت حليمة: «محمد رمضان مستحيل يسيىء للكويت ولا الكويتيين… وهيفضل نمبر وان مش في مصر بس لكن في قبل في الخليج».