الأميرة ديانا دخلت نادي للمثليين برفقة هذا النجم!


كانت الأميرة الراحلة ديانا تربطها علاقة صداقة قوية مع المغني فريدي ميركوري، وبعد أن تزوجت الأمير تشارلز وأصبحت من العائلة المالكة أصبحت علاقتها مع فريدي مثيرة للجدل أكثر.

وكشفت الممثلة كليو روكوس فضيحة جديدة حول الأميرة ديانا وذلك خلال مقابلة لها مع  Vanity Fair فقالت: “حضرت الأميرة ديانا لمشاهدة Golden Girls وشرب الشمبانيا”.

وتابعت كلو حديثها: “وعند الانتهاء تم سؤال المجموعة حول خططهم لتلك الليلة، حيث كانت تذهب إلى نادي ليلي للمثليين جنسياً وأصرّت الأميرة ديانا على الانضمام إليهم”.

وكان الممثل روبرت ايفرتالدي جزءاً من هذه المجموعة حيث نصح الأميرة ديانا بعدم الانضمام إلى فريدي عند ذهابه إلى الحفلات في ملهى ليلي للمثليين، حيث كان القلق من أن يلتقط المصوّرين بعض الصور لها برفقة فريدي وهي تتناول المشروبات وتحتفل ولكن فريدي لم يكن متردد بل أصّر على انضمامها وقال: “امنح الفتاة بعض المرح”.

وتسللت الأميرة ديانا في تلك الليلة برفقة فريدي إلى بار مثلي الجنس في جنوب لندن وهي ترتدي سترة عسكرية وقبعة ونظارة شمسية وتذّكرت كلو تلك اللحظة بقولها: “عندما دخلنا شعرنا أنه سيتم اكتشافها في أي لحظة ولكن يبدو أن الناس لم تلاحظ واختفت بين الجموع وهي تحتفل وأحبت هذا الشيء”.

ويشار إلى أن علاقة الأميرة ديانا توترت مع العائلة المالكة بعد طلاقها من الامير تشارلز وبقائها في قصر كينغستون حيث كانت مقتنعة بأنها مراقبة من جميع الأماكن في االقصر.