“النهاية” 20: زين يحل اللغز وعزيز يُعطل الروبوت وصباح تُهربه


تتواصل أحداث مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 20:

– يعود زين إلى غرفته في الواحة وبعد دخوله يتبعه إلى الداخل حساب، ويطلب منه ضرورة الوصول إلى حل المعادلة التي تركها سميح أرسلان، ويبلغه أن بيتا جاما تعني رقمي 2و3 وأنهما كانا يستخدمان الأرقام اللاتينية من أجل الرهانات.

– يذهب مراد المحروقي إلى غفران الذي أصبح مدير شركة إينرجي كو القدس، ويعقد معه اتفاق لبيع العقول الآلية التي سرقها من مخزن زين.

– يستعد مؤنس لمهاجمة مقر عصابة المحروقي ويتواصل مع مراد ويطلب منه التعاون من أجل تعطيل الروبوت زين، لكنه يشك فيه ويرفض العرض.

– يسترد زين مسروقاته بعد قتل مراد المحروقي ويخطب في رجال العصابة ليخبرهم أنه سوف يقتل جميع البشر لكنه يمنحهم فرصة أن يكونوا أخر القتلى لو تعاونوا معه.

– يصل مؤنس مع عزيز ورجال الأمن ويبدأ عزيز في إطلاق رصاصات سلاحه الإلكتروني تجاه زين الآلي، الذي يسقط ويقوم دون أن يتحلل كما كان من المفترض أن يحدث، وتصطحبه صباح في سيارة المحروقي وتهرب بعيدًا، وسط غضب مؤنس من عزيز الذي منحها فرصة الهرب، فيما أكتفى عزيز بالتأكيد على تحقيقه لهدفه الذي جاء من أجله.

– يعود عزيز إلى زنزانته ويقول له مؤنس إنه يعرف بقدرته على الهرب ومحاولة حماية نفسه، لكنه سيتخذ الخطوة المقبلة معه بعد القبض على سعادة.

– تسأل رضوى جارتها عن رأيها في عرض يسر لها بالزواج، وتنصحها المرأة العجوز بضرورة عدم الموافقة وأنها ترى أن ما فعله يسر بطلب الزواج منها فور طلاقها يشير إلى كونه شخص سيء النوايا، وتنصحها بالانتظار لمدة عام ونصف قبل الدخول في تجربة زواج أخرى.

– يحلم زين باللغز ويتذكر رسالة سميح التي قال فيها إن اللغز حله سهل وأنه يجب أن يتذكر مكان مقابلتهما الأولى، ويستيقظ زين وهو يصرخ أنه وجد حل المعادلة.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.