بسمة تحاول عض أصابع رامز جلال في “رامز مجنون رسمي” ويتعرض لاصابتين


نجا الفنان رامز جلال من حركة عقابية مبكرة حاولتها ضيفة حلقة اليوم من برنامج “رامز مجنون رسمي” على قناة MBC مصر، الفنانة بسمة.

ويظهر أن بسمة احتفظت بنية الانتقام بعد إغراق شعرها بالماء، وهي مقيدة الحركة على “كرسي الحقيقة”، وحذرت رامز جلال قائلة “الأيام دوائر”، لكن رامز أشار ببدء الحركة التالية فانقلب الكرسي ببسمة.

وقال رامز لبسمة والكرسي في تلك الوضعية إنها تشبه الفنانة بشرى، واقترح عليها تقديم مهرجان الجونة، وفي تلك اللحظة كادت بسمة تنجح في عض أصابعه.

شهدت حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” على قناة MBC مصر إصابة الفنان رامز جلال بجرح أثناء حمل الكابوريا، كجزء من عملية إخافة الفنانة بسمة.

واعترف رامز جلال بأن بسمة كانت عنيدة جدا خلال الحلقة، وهو ما ظهر بالفعل من محاولتها مباغتته بعضة خاطفة لأصابعه في مرحلة مبكرة من المقلب، ثم تخلصها من أحزمة “كرسي الحقيقة” على طريقة فنان الحيل الشهير هاري هوديني.

 تعرض خلال استضافته الفنانة بسمة اليوم ليس لإصابة واحدة بل اثنتين، الأولى عندما جرح وهو يحمل الكابوريا، والثانية عندما سارعت بسمة للجري نحوه بعد فك قيود كرسي الحقيقة، ووقعت في الكالوس المملوء بالماء، لكنها نجحت في جذبه إلى الماء معها، ثم حاولت الخروج وتركه وراءها، فأعادها للماء مرة أخرى ونجح هو في الخروج.