نشر في 06-05-2020 الساعة 21:01

نعت الفنانة الكبيرة شريهان الشيخ محمد الطبلاوى، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون في واحد من أهم القراء في تاريخ مصر شيخنا المصري الكريم محمد محمود الطبلاوى أحد أعلام شيوخنا المقرئين”.

وقالت شريهان فى تغريدات عبر حسابها الرسمى بتويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون في واحد من أهم القراء في تاريخ مصر شيخنا المصري الكريم محمد محمود الطبلاوى أحد أعلام شيوخنا المقرئين (القرآن الكريم) نسأل الله أن يتغمد شيخنا الجليل العظيم، وأن يلهم أهله وطلابه وأصحابه ومحبيه الصبر والسلوان”.

وتابعت: “وأن يجزيه عنا وعن الإسلام والمسلمين خير الجزاء وأن يجعله مع النبيين والصديقين والشهداء في الفردوس الأعلى من الجنة. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

وفى سياق متصل أدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي، للمرة الثانية قبل دفنه بمدفنه فى الأباجية جنوب القاهرة، حيث أعاد المشيعون أداء صلاة الجنازة للمرة الثانية بعد أن قاموا بأدائها عليه أمام منزله قبل نقله للمقابر.

وأدى المئات صلاة الجنازة على جثمان الراحل أمام منزله بالعجوزة بالقرب من نادى الترسانة الرياضي بالجيزة، وذلك قبل تشييع الجنازة ونقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالبساتين. 


أحدث تعديل 06-05-2020 الساعة 21:01