نشر في 05-05-2020 الساعة 18:15

عاد النجم الكوميدي السعودي ناصر القصبي ليتصدر تريند موقع «تويتر» مرة أخرى، ولكن هذه المرة بسبب الجدل الواسع الذي أثارته الحلقة الـ11 من مسلسل «مخرج 7»، على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الحلقة هجوماً على المثليين، وظهر القصبي في أحد المشاهد يوضح رأيه قائلاً: «هذا الشيء مفروض، أنا لو علي أنا والله أقول هاذول يستاهلون الحرق، لا والله الحرق شوية عليهم».

وانفعل القصيبي الذي يؤدي دور «الدوخي» على ابنته التي تقوم بدورها أسيل عمران، عندما قالت له: «يابا لو أنت مؤمن بحقوق الإنسان تؤمن أن هاذول لهم حقوقهم وعايشين لحالهم وإيش دخلنا إحنا»، فرد عليها قائلاً: «انهبلتي أنت حتى هاذول يقولون حقوق الإنسان، طبعاً ما هم بشر طالما أنهم خالفوا طبيعة البشر اللي الله خلقهم عليها فهم ما هم بشر».

وتحت وسم #مخرج7 و#المثليين و#ناصر_القصبي، كتب مدونون سعوديون آراء عديدة حول ما عرضه المسلسل وسط انقسام حضر فيه الرافضون للمثلية الجنسية وآخرون دافعوا عنها.

الحلقة لم تتوقف عند هذا الحد حتى اجتمع الدوخي وشقيقه غريب بشابين مثليين، وكانا يطالبان القصبي بالاعتذار وأن يحمل علم المثليين، إلا أن القصبي خالف التوقعات وتحدث بجرأة كبيرة وقال: «طز فيهم.. شيء مقزز وقذر.. والغلط لازم نقول عليه غلط».


أحدث تعديل 05-05-2020 الساعة 18:16