نشر في 03-05-2020 الساعة 20:36

على حساباتها الاجتماعية فيسبوك وانستجرام، أطلقت الفنانة كندة علوش حملة جديدة لمساعدة ومساندة المجتمع في ظل تفشي الكورونا واختارت لحملتها هذه المرة نشاط القراءة، فأطلقت بالتعاون مع مكتبة ديوان حملة #ديوان _كندة لتشجيع الناس على شراء الكتب والقراءة واستغلال أوقاتهم بشكل مفيد خلال الحظر والمساهمة من خلال شراء الكتب في فعل الخير.. وذلك من خلال مسابقة أسبوعية بحيث يكون للفائزين خصومات على أسعار الكتب التي يرغبون بشرائها.

View this post on Instagram

كل سنة وانتو طيبين ورمضان كريم ويارب تكونوا جميعاً بألف خير في الوقت الصعب الي احنا بنمر بيه القراءة ليها دور عظيم بإنها تسلينا وتوعينا وتملى وقتنا بمعلومات مهمة عشان كده اطلقنا انا وديوان حملة #ديوان_كندة عشان نخلي الحصول على الكتب ممتع وسهل ومش مكلف وعشان نساهم من خلال الحملة دي ومعاكم بفعل الخير ديوان_كندة مبادرة كندة علوش مع مكتبة ديوان: جاوب على سؤال كندة و ديوان و احصل علي خصم 50% على اي كتاب او منتج من اختيارك متوفر في فروع ديوان مع توصيل مجاني داخل القاهرة و الاسكندرية فقط. – سيتم نشر الاسئلة يومي الأثنين والخميس في story انستجرام على الحساب الخاص بكندة والحساب الخاص بديوان على انستجرام. – تكتب الاجابات في صورة رد على الـ story في حساب كندة أو حساب ديوان خلال ٢٤ ساعة من نشر السؤال .. أي إجابات أخرى لن يتم الالتفات لها. – سيتم اختيار ثلاثة فائزين بشكل عشوائي لكل سؤال من بين الإجابات الأصح والأدق. – يتم اعلان الفائزين في story على حساب كندة وحساب ديوان علي انستجرام يومي الأربعاء والسبت ويتم التواصل معهم من قبل ديوان عن طريق رسالة مباشرة. ٢٠٪؜ من المبلغ المدفوع يتم التبرع بها: لجمعية مصر الخير و لعربية الحواديت. نشكر شركة سبيدكس لدعمها المبادرة. ‏#diwan #diwanbookstore ‏#bookdelivery ‏#reader #read #reading #library #books #readingtime ‏#stayhome #staysafe #besafe #stayhomestaysafe @diwan_bookstore @mad_solutions #ديوان_كندة #كندة_علوش #مكتبة_ديوان #Diwan_Kinda #StaySafe #StaySafe #diwanbookstore

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

ونشرت كندة فيديو قصير على حسابها بموقع أنستجرام، والذي وضحت من خلاله تفاصيل الحملة والمسابقة قائلة “القراءة دوماً عظيمة، بها متعة وفائدة ومعرفة. وفي ظل الظروف الصعبة التي نختبرها هذه الأيام، فالقراءة لها دور كبير في توعيتنا وتسليتنا وتمضية أوقاتنا بمعلومات مهمة؛ ولذلك قررت بالتعاون مع مكتبة ديوان أن أطلق مبادرة ديوان كندة بهدف تسهيل الحصول على الكتب التي تحبونها بطريقة ممتعة.. وسيكون هذا من خلال مسابقة أسبوعية، بأسئلة أطرحها عليكم مرتين في الأسبوع من خلال ستوري حساباتي، والفائزين سيتمكنوا من شراء أي عدد يرغبوا به من الكتب بخصم 50%، كما سيتم تخصيص 20% مما سيدفعونه لفعل الخير.. أنا جاهزة ومتحمسة لهذه المبادرة، وأتمنى أن تكونوا جاهزين ومتحمسين مثلي”.

تخطت كندة مؤخرًا الـ8 مليون متابع من جميع أنحاء العالم على حسابها بموقع انستجرام، وتلقى دائماً تفاعلاً كبيراً من متابعينها تجاه حملاتها ومبادراتها المختلفة لمساعدة المجتمع. وهي دائمة المبادرة في مختلف المجالات والانشطة، بدءاً من دعمها للاجئين في مختلف البلدان، بالإضافة لمشاركتها في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين UNHCR،وحملات الخير والتوعية التي تحرص على المشاركة فيها ونشرها على مواقع التواصل الخاصة بها.


أحدث تعديل 03-05-2020 الساعة 20:36