الحلقة 9 فلانتينو: عادل إمام يعود إلي منزله بعد فترة سفر .. وظهور العجماوي


شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل “فالنتينو ” للزعيم عادل إمام تطورأت أبرزها أن زادت علاقة أرشميدس “محمد كيلاني” بمعتز “علاء عمرو” ابن المدرسة جايلان “وفاء صادق”. 

وذلك بعد أن استمالته بجهاز بلايستيشن حديث، وقال لوالدته إنه فى مرحلة المراهقة، ويحتاج الى رجل فى حياته ليكون قدوة له.

كما شهدت  الحلقة استمرار البحث عن فلانتينو “عادل إمام”، وعاصم “حمدي الميرغني”، فبعد استعانة عفاف “دلال عبدالعزيز”، بصديقه “جميل” سمير صبري، خرج وتحدث عن الموضوع في برنامجه التليفزيوني الشهير.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الزعيم عادل إمام ” فلانتينو” الظهور الأول للفنان محسن منصور في شخصية العجماوي طليق داليا البحيري، حيث ذهب رجاله لزيارته في السجن لإخباره بهروب فلانتينو وداليا البحيري بعدما قاموا باحتجازهما يومين.

بعد ذلك غادر فلانتينو وعاصم منزل نورا في طنطا، وأخذوها معهما، حتى لا يأتي رجال العجماوي مرة أخرى ويضايقونها، ووصل فالنتينو إلى منزله واستقبله أبناؤه، ثم عاتبته عفاف، ليرد عليها ويقول إنه سيتحدث معها غدا.

يعرض “فالنتينو” على فضائية “dmc”، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدى الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.

تدور الأحداث حول “نور محمد أحمد فالنتينو” الشهير ب “فالنتينو” يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.