نشر في 01-05-2020 الساعة 09:01

كشفت أحداث الحلقة الجديدة انتقام “سارة” هنادي مهنا من “شيرين” جومانة مراد بسبب “هشام” خالد أنور والتي تحبه الأولى ولكن الأخرى أوقعته في غرامها بل وتسببت في إدمانه للمخدرات، وتوصلت “سارة” إلى فيديوهات تدين “شيرين” على هاتف “هشام” وذلك بعدما قامت بتهكير الهاتف.

وأرسلت “سارة” هنادي مهنا مقطع فيديو لـ”شيرين” جومانة مراد كنوع من المساومة والتهديد ولكن لم تفصح عن هويتها، وانصدمت “شيرين” والتي أسرعت للاتصال بـ”فرح” حلا شيحا لتنقذها من هذه الفضيحة، خاصة وأنها السبب في أن تقوم “شيرين” بإغواء “هشام”، ولكنها لم ترد بسبب انشغالها مع شقيقها “مروان” للاتفاق على مكيدة جديدة لأختهم الكبرى “عهد”.

من ناحية أخرى، ذهبت “شيرين”، جومانة مراد، إلى منزل “فرح”، حلا شيحة، لتتوسل إليها أن تتصرف في الفيديو الذي ظهرت خلاله حاملة كيسا من الهيروين لإغواء “هشام” خالد أنور، دون معرفتها من الذي قام بإرساله لها، ولكن “فرح” لم تبال وطلبت منها الاختفاء والسكوت وهددتها بأنها إذا تصرفت بشكل غير لائق مرة أخرى أو ذهبت لها إلى منزلها سوف تقوم بأذيتها.

زارت “عهد”، يسرا، ابنها “هشام”، خالد أنور، في مصحة الإدمان التي يتلقى فيها العلاج اللازم للإدمان وذلك بعد تناوله الهيروين لفترة طويلة، وفي لقائهما الأول للأم والابن بعد فترة كبيرة من احتجازه بالمصحة سيطرت حالة من الحب والأمومة بعدما احتضنا بعضهما البعض واعتذر “هشام” لما بدر منه دون وعيه أثناء إدمانه، لتبكي “عهد” قائلة له إنها لم تستاء منه وتريد أن يشفى ويخرج ليعود لها.

تذكرت “فرح”، حلا شيحا، فترة ما بالماضي أثناء حملها من زوجها “عزت”، وطلبت من “عهد” أن تقرأ لها الفنجان الذي أشار لشر ما فاعتقدت “فرح” بأنه الجنين، فعزمت على إجهاض نفسها، وتناولت حبوبا لإجهاض الجنين، وتطلب الأمر أن تذهب للمستشفى ولكن فاقت قبل الإفصاح عن نتائج هذا الإجهاض، وبعد ذلك قررت أن تذهب لابن اختها “هشام” في المصحة لتخطط من جديد لإدمانه مرة أخرى.

تيام مصطفى قمر يراقب والدته ويتأكد من خيانتها والده.

مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد أنور وخالد سرحان، وتأليف أحمد عادل سلطان وأمين جمال ومحمد أبو السعد ووليد أبو المجد، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


أحدث تعديل 01-05-2020 الساعة 09:01