احداث الحلقة 4 “الفتوة” حسن الجبالي يُنقذ ليل


بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الفتوة، وذلك بقيام حسن الجبالي بإنقاذ «ليل» من قبضة أحد الأشخاص التابعين لسيد اللبان، وذلك في سرية تامة لتعود «ليل» إلي منزلها ووالدها صابر أبو شديد، بينما دار حديث بين الجبالي و«ليل» حيث تريد معرفة من هو الشخص الذي أنقذها في الوقت الذي كان فيه الجبالي ملتمًا.

وانتقل المشهد الي منزل صابر أبو شديد الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد خليل، ويتواجد سيد اللبان الذي لم يكن يعرف أن «ليل» قدر هربت ليتفاجئ بها أمام والده وكذبت بخصوص مكان اختفاءها وتقول أنها كانت نائمة في غرف الخزين.

وعاد حسن الجبالي إلي منزله مرة أخرى وسط والدته الفنانة أنغام سالوسة وابنته التي تقدم شخصيتها الفنانة ليلي أحمد زاهر ليطلب منهم الراحة بعد يوم صعب جدًا لإنقاذ أحد الفتيات التي لا يعرفها وهي «ليل» شخصية مي عمر.

استمرت الحلقة في أشد صراعها، حيث قابل صابر أبو شديد ابنته «ليل» التي اعترفت له أنها كنت مخطوفة ليعرف بذلك الأشخاص الذين خطفوها، ويقوم عزمي نجل صابر أبو شديد بالذهاب إليهم، بينما كشفت الحلقة في ملامح إعجاب بين حسن الجبالي و«ليل».

وظهر عزمي أبو شديد داخل المكان الذي تم خطف فيه شقيقته ليقابل الفنان مجدي فكري، والذي يقدم شخصية «الأعور»، بينما لم يستطع مقابلته بسبب اختباء الأخير.

وفي مشهد كوميدي للفنانة إنعام سالوسة طلبت من نجلها حسن الجبالي أن يأخذها لرؤية الحارة، بينما انتقل المشهد إلى نجلاء بدر التي أعلنت حبها لحسن الجبالي إلي صديقتها في الوقت الذي قالت لها صديقتها هل تحبي عزمي ابن المعلم صابر أبو شديد؟.

وظهر في المشهد الفنان ياسر الزنكلوني أحد رجالة عزمي أبو شديد ليأخذ جميلة الفنانة نجلاء بدر معه إلى الحارة لتنتهي الحلقة الرابعة من المسلسل.

المسلسل يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ويعرض علي شاشة قناة الحياة، ويشارك في بطولته كل من الفنانة مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وعبدالرحمن القليوبي، وهنادي مهنا، وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.