“البرنس” يتصدر الترند.. وانتقادات لاخطاء المخرج


من ضمن الأعمال الرمضانية التي دخلت بقوة إلى المنافسة مسلسل محمد رمضان “البرنس”، وكان رمضان قد أعلن عنه من خلال صورة “رضوان البرنس” الشخصية التي يؤديها في العمل، وكتب: “هتتعرفوا على الراجل ده رضوان البرنس، لن ينساه التاريخ”.

وبعد عرض الحلقة الأولى نشر برومو العمل على صفحته على انستغرام وعلق عليه: “يا رب تكون عجبتكم الحلقة الأولى، لن تنساه الدراما العربية، لسه بنسخن”.

رمضان يؤدي دور الميكانيكي “رضوان البرنس” الذي يعمل في ورشة والده ويلغي فرصة سفره إلى الإمارات للعمل هناك بسبب دموع والده الذي تربطه به علاقة قوية.

يجمعه اللقاء الأول مع “علا” والتي تؤدي دورها نور وهي فتاة شعبية كان يحبها البرنس منذ صغره، تزوجت “علا” من رجل غني طلقها في الحلقة الأولى بعد ان اكتشف سرقة أخيها لمحل المجوهرات الخاص به. 

 الحلقة بعد عرضها لاقت أصداءً إيجابية واشادة من جمهور البرنس، وتصدر هاشتاغ #البرنس الترند على تويتر، واعتبرت بعض التغريدات أن “رمضان أسطورة بكل ما للكلمة من معنى، فنان موهوب ويحب عمله… ويرد على الحاقدين بأعماله الناجحة”.

وتغريدة أخرى أشارت إلى أن “المسلسل أفضل من أي سنة”، وأكدت الكثير من التغريدات أن “البرنس” هو النمبر ون”.

إلا ان هذا النجاح لم يخلو من الأخطاء، إذ اعتبرت بعض التعليقات أن المسلسل تصدر الترند على السوشيال ميديا بسبب خطأ، وصفه البعض بالفضيحة، وذلك بعدما دخلت سيارة تعرضت لحادثة إلى ورشة البرنس وهي من نوع هيونداي Accent وبعد أن أصلحها خرجت هيونداي Elantra.

وقد نشر محمد على حسابيه على انستغرام وتوتير صورة مهداة إليه من شاب ليبي، وعلق عليها: “كل الحب للشعب الليبي، بس البرنس لسه ما بدأش”، وأرفقها بهالشتاغ الشهير #ثقة_في_الله_نجاح.