نشر في 24-04-2020 الساعة 22:03

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «البرنس» الذي يجسد بطولته النجم محمد رمضان، ويعرض في السباق الرمضاني الحالي، حيث ظهر الممثل محمد مهران الذي يعمل صباحا بأحد البنوك وليلا مع رضوان البرنس في الورشة وهو خطيب شقيقة رمضان الصغري وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة ريم سامي.

وألقت الشرطة القبض على مهران بعد قيامه بسرقة محل الذهب الخاص بزوج شقيقته وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نور اللبنانية في أول ظهور لها بالمسلسل، حيث تقديم المشهد في الحارة أمام جميع أهلها.

وقدمت الفنانة اللبنانية نور في أول مشاهدها دراما قوية من خلال الأداء التمثيلي لها وهو الذي أظهر أن رضوان البرنس كان يحبها منذ الصغر ولكن ما ستكشف عنه أحداث الحلقة الثانية غدا على dmc كيف تزوجت من صاحب محل الذهب الذي طلقها في نهاية الحلقة الأولى وهي شخصية الفنان محمد عبد العظيم.

استكمالا للحلقة ظهر الفنان أحمد زاهر “فتحي” والفنان محمد علاء “ياسر” الأشقاء وظهور الفنانة دنيا عبدالعزيز “شيماء” والفنانة نجلاء بدر “لبنى”، حيث تجسد شخصية زوجة رضوان البرنس التي كشفت عن أن زوجها لا يحبها رغم طيبته.

وعاد المشهد إلى فتحي مرة أخرى شخصية الفنان أحمد زاهر ودار حديث بينه وبين المعلم جمال حجازي الذي يريد أن يشتري منزل البرنس بـ8 ملايين جنيه، بينما حدث خلاف بين فتحي ووالده في محاولة منه لبيع المنزل والورشة وهو ما أحدث خلافا بينهما كبيرا وهو ما أظهر عداوة بين فتحي ورضوان.

وظهر بالحلقة الأولى المطرب أحمد سعد يغني أغنية التتر وهي المرة الأولى التي يتعاون فيها سعد بمسلسل للفنان محمد رمضان بينما يشارك بعدد كبير من الأغاني.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.


أحدث تعديل 24-04-2020 الساعة 22:07