احداث الحلقة الأولى من فلانتينو “عادل إمام صاحب مجموعة مدارس دولية”


بدأت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل ” فلانتينو “، حيث يجسد الزعيم عادل إمام دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، والفنانة دلال عبدالعزيز في دور زوجته البخيلة عفاف، التي تمارس عليهم دورا سلطويا وتتحكم فى مصروفات البيت، بالإضافة إلى ابنهما الذي يجسد دوره المطرب محمد كيلاني.

وظهر في الحلقة الأولى الفنان سليمان عيد في دور سائق العائلة، حيث يتعرض لتوبيخات من عفاف هانم، التي تطلب منها الذهاب من القاهرة إلى بني سويف لتوصيل ابنتهما نبوية، والتي سمتها على اسم العالمة نبوية موسى، ما يضطرها لتغيير اسمها أمام أصدقائها وأساتذتها في الجامعة.

كما ظهر الفنان حمدي الميرغني الذي يأتي في شخصية ابن أخت فلانتينو، حيث يتعرض للضرب بالعصا من خاله، بسبب تأخره عن المدرسة.

وانتهت الحلقة بتوبيخ عفاف للعاملين فى المدرسة لعدم دهان ألوان الفصول، على أهوائها، بعد تنفيذهم لأوامر فلانتينو.

مسلسل “فلانتينو”، يجسد بطولته الزعيم عادل إمام، فى دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها.

يشارك فى البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويعرض مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، الساعة 6.30 مساءً حصريا على فضائية dmc.