بعد عرض الحلقات الأولى هذه المسلسلات الأكثر بحثا على غوغل


تصدرت 3 مسلسلات قائمة الأكثر بحثا على مؤشر جوجل بعد ساعات من عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020.

المسلسل الأول هو “لعبة النسيان” بطولة دينا الشربيني التي ظهرت في اولى حلقات مسلسل ” لعبة النسيان” وهي تحمل طفلا رضيعا بعد ولادته ضمن أحداث المسلسل، ولكن اللافت أن الطفل لم يبد حديث الولادة بل صاحب عمر يتعدى شهرا أو أكثر. 
المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.
“لعبة النسيان” ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.
المسلسل الثاني هو “رجالة البيت” للفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، ويعرض على قناة اون الساعة 7:45 مساءً وعلى اون دراما الساعة 9 مساءً، وعلى قناة سي بي 6 ونصف مساء، وعلى سي بي سي دراما الساعة 12 منتصف الليل، وايضا يعرض على دي ام سي الساعة 13 منتصف الليل ودي ام سي دراما الساعة 8 مساء.
المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.
المسلسل الثالث هو “عمر و دياب” الذي يذاع على قناة ON، في تمام الساعة 6:30 مساء، على أن تكون إعادة الحلقة في الساعة 6:30  صباحا و11:30  صباحا فى اليوم التالى.
كما يعرض المسلسل أيضا على قناة “الحياة”، في تمام الساعة 9:00 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في 2:30 بعد منتصف الليل و10:15 صباحا من اليوم التالى.
كان مصطفى خاطر قال خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنه هو الذى اقترح اسم المسلسل ليصبح “عمر ودياب”، ووافق فريق العمل، وأكد أن مشاركة على ربيع فى بطولة مسلسل عمر  ودياب تمنحه القوة، معقبا: “بنشتغل مع بعض من زمان وفاهمين بعض جدا”.

مسلسل “عمر ودياب” بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.