ليلى علوي تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان


حرصت النجمة ليلى علوي على تهنئة جمهورها ومتابعيها بالعالم العربي بحلول شهر رمضان الكريم، ونشرت صورة عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، بإطلالة رمضانية مميزة ممسكة بفانوس كبير، مصحوبة بتعليق “رمضان كريم عليكم وعلى كل اللي بتحبوهم، كل سنة وأنتم طيبين، وربنا يتقبل منا صالح الأعمال”.

وقد خضعت النجمة ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة وظهرت بإطلالة أنيقة وساحرة لاقت إعجاب المتابعين كعادتها فى جلسات التصوير التي خضعت لها فى السنوات الأخيرة.

وكانت ليلى علوي قد أعلنت مؤخراً مشاركتها فى تحدي الخير، وقبول دعوة الفنانة كنده علوش، وتكفلت برعاية 50 أسرة لمدة شهر كامل، ممن تضرروا من تفشي فيروس كورونا المستجد، حتى يتثنى لهم البقاء داخل منازلهم لمحاربة الفيروس الذي انتشر بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم.

كما علقت ليلى علوى عن أزمة كورونا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدة ببرنامج القاهرة الآن، بأن أزمة كورونا مقلقة بسبب سرعة انتشاره، موضحة أنها تملك الوعي الكافي ليس من وقت ظهور الفيروس في مصر لكن من قبلها وتابعت فى رسالتها للجماهير “اقلقوا على نفسكم واحذروا بدون هلع”.

وأضافت ليلى علوي أنها تلتزم بالمكوث فى المنزل هى وأسرتها، كما أنها تقوم بإجراءات التعقيم الكافية، وأنها منعت التلامس في المنزل بين أفراد العائلة، بالإضافة إلى خلع الأحذية أمام المنزل فضلاً عن تناول أفراد الأسرة لمشروبات ساخنة باستمرار والمحتوية على فيتامين “سي”.