نجيب ساويرس يرد على الانتقادات بشأن “الأب الروحي”


رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، على الانتقادات التي وجهت له بسبب صورته التي نشرها الفنان محمد رمضان برفقته أمس، واصفا إياه بـ”بالأب الروحي”.

وجه أحد المتابعين انتقادات لساويرس عبر حسابه على Twitter، كاتبا: “سؤال بسيط يا أستاذ نجيب. أنا بأحترم جدا إيجابيتك. وبعد نظرك. واحترمت ايضا وجهة نظرك في عودة عجلة العمل مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي. كان لازم حضرتك تطبق ده في مقابلتك مع محمد رمضان. إيه اللي ضمتك واحد خارج من تصوير واحتك بعشرات الناس إنه يكون سليم. هو سؤال شغلني فعلا؟”.

ليرد ساويرس: “أولا إحنا قعدنا في الهواء الطلق وأنا كنت لابس كمامة علي بعد اتنين متر، شلت الكمامة واتصورنا من غير لمس ٢٠ ثانية خدنا فيها الصورة وبصراحةً كمان أنا بحبه قوى وحبيت إن يكون فيه تحدى للمرض ده ولو ٢٠ ثانية ! بس ملاحظتك في محلها لكن لعلى فسرت شوية”.

على صعيد آخر، انتهى الفنان محمد رمضان، قبل أيام من تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل “البرنس”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

تدور أحداث مسلسل “البرنس” فى إطار درامي اجتماعي عن العلاقات الأسرية، وهو بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.