خاص- lbci تفوز بعرض مسلسل “الساحر” لـ عابد فهد وستيفاني صليبا


تعرضت الدراما اللبنانية هذا العام لضربة قاسمة بسبب تفشي فيروس كورونا واعلان التعبئة العامة في البلاد ما استدعى توقف التصوير لعدد هائل من المسلسلات اللبنانية والمشتركة، سواءً تواجد ابطال هذه الاعمال في دول عربية متفرقة او عدم الترخيص والسماح للتصوير،تطبيقاً للاجراءات المتخذة .
هذه الامور مجتمعة ادت الى تأجيل مسلسلات عديدة، وتأخير التصوير ريثما يتم الاستحصال على تراخيص تسمح باستئنافها وسط تدابير صحية صارمة، على مواقع التصوير.

لكن المؤسسة اللبنانية للارسال وضعت خريطة محكمة حيث اختارت اقوى الاعمال الجاهزة والتي لحقت بالسباق الدرامي لتعرضها على شاشتها.

وقد فازت بالموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام وذلك باختيارها لسلسلة اعمال مميزة وانتاجات ضخمة وقد علم موقع بيروتكم ان مسلسل “الساحر” من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا سيعرض على المحطة خلال الشهر الكريم لينضم الى مسلسلي بالقلب والنحات.

مسلسل “الساحر” من انتاج i see media وبطولة كل من عابد الفهد وستيفاني صليبا وتأليف سلام كسيري وسيناريو وحوار حازم سليمان وتوزيع غولدن لاين وهو من قسمين، أخرج أولهما محمد لطفي والثاني عامر الفهد، ويدخل العمل عالم التنمية البشرية ونجوم السوشيال ميديا والدجل في إطار درامي مشوق.