ديمي لوفاتو تتصدر غلاف مجلة هاربر بازار.. وتكشف علافتها بـ سيلينا غوميز


أطلَّت النجمة الأمريكية “ديمي لوفاتو” على غلاف مجلة “هاربر بازار” في جلسة تصوير مليئة بالطاقة والحيوية غلب عليها اللون البرتقالي والمناطيد، في حين تطرَّقت للعيد من المواضيع، من بينها علاقتها بأصدقائها وزملائها السابقين منذ أيام الطفولة.

عندما سُئلت “لوفاتو” حول استمرار علاقتها بحبيبها السابق “جوي جوناس” أو أحد أشقائه “نيك” و”كيفن”، هزَّت رأسها بالنفي، رغم أنهم تعاونوا معًا في كثير من الأعمال التلفزيونية والجولات الغنائية، وقد أشارت لذلك في أغنيتها الجديدة I Love Me، حيث لاحظ معجبوها لقطة أثناء سيرها من بين ثلاثة موسيقيين يرتدون بدلات ذهبية لماعة ويشبهون الإخوة الثلاثة.

في حين تطرَّقت لعلاقتها بالمغنية الأمريكية “سيلينا غوميز” مُشيرةً أنهما ليستا صديقتين، لكنها لا تزال تحبها وتكن الخير لها.
أما بالنسبة للنجوم الذين لا تزال على تواصل معهم منذ أيام قناة “ديزني”، فهي “مايلي سايرس” التي أطلَّت برفقتها في برنامج Bright Binded الذي يعرض عبر خاصية البث المباشر على موقع “إنستغرام”، وقالت: “أتحدث إلى مايلي، إنها رائعة، وأنا أحبها حتى الموت.. أعتقد أنها الوحيدة التي لا زلت على تواصل معها منذ تلك الحقبة.”

بالإضافة إلى منافستها الشرسة “آريانا غراندي”، التي ترى أن علاقتهما التنافسية رائعة وأمر يبعث على القوة والنجاح.
وتجدر الإشارة إلى أن “لوفاتو” ألغت متابعتها لعدد قليل من زملائها المشاهير السابقين عبر حسابها على موقع “إنستغرام” بما في ذلك “سيلينا غوميز”، “نيك جوناس”، والنجمة الشهيرة “إيجي أزاليا”.