بنك بيمو يطلق برنامج “التدريب الرقمي”


في خطوة تهدف إلى تهيئة الشباب للمستقبل ، وتسهيل انخراطهم في سوق العمل وتوفير دخل إضافي للطلاب المستحقين ، يطلق بنك بيمو برنامج “التدريب الرقمي” ، لمساعدة طلاب الجامعات على إكمال برامجهم التعليمية.
لطالما حرص بنك بيمو على تحفيز الشباب والطلاب على النجاح من خلال الحصول على الخبرة العملية وتعلم مهارات جديدة. تهدف مبادرة التدريب الرقمي إلى تعزيز التعلم وجعله متاحاً للطلاب عن بعد، وهو نهج مبتكر يحافظ على الأمان والإيجابية في الأوقات الحالية الصعبة.
من خلال منحهم فرصة الانخراط في برنامج التعليم المصرفي ، يقدم بنك بيمو للطلاب ليس فقط منصة يطورون من خلالها مهارات جديدة، ولكن أملاً في المستقبل على الرغم من كلّ العقبات التي يواجهها البلد حالياً.
في هذا الصدد ، يؤمن بنك بيمو أن عام 2020 هو عام الشجاعة. نريد أن نكون مثالاً يحتذى به وأن نصبح مصدر أمل لجميع اللبنانيين حتى نتمكن من النهوض سوياً وتخطي هذه الأزمة.

نبذة عن بنك بيمو

بنك بيموهو مصرف تجاري تغطي خدماته وأنشطته السوق اللبنانية والإقليمية. وفقًا لمبادئه ، يركز المصرف على رؤيته، وتحديدا أن يكون المرجع في الخدمات المصرفية الخاصة (Private Banking) وصيرفة الشركات (Corporate Banking) مع الحفاظ على التزامه التام بقيمه المؤسسية: ثقافة العمل المتكامل كأسرة واحدة ، الإحترافية ، الأمانة والتحفظ.