سميرة سعيد تغني تتر مسلسل “لما كنا صغيرين”


أكدت مصادر خاصة لـET بالعربي أن الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد ستسجل تتر المسلسل الرمضاني الذي يحمل عنوان “لما كنا صغيرين” من بطولة الفنان خالد النبوي وريهام حجاج و الفنان القدير محمود حميدة.

https://www.instagram.com/tv/B-xhKGypT_K/?utm_source=ig_embed

من ناحية ثانية تشارك الديفا المغربية سميرة سعيد مع نجوم الوطن العربي في اوبريت ضخم تحت عنوان “انت أقوى” وقد كتب الكلمات الدكتور مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، ويغني فيه كل من تامر حسني, صابر الرباعي ووائل جسار، محمد منير , كارول سماحة، على ان يطلق قريباً ومدته 4 دقائق.

مسلسل “لما كنا صغيرين” من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول “جريمة قتل” تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

المسلسل بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسي، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين عدد آخرمن الفنانين وخلال أحداث المسلسل، تتخرج ريهام حجاج من الجامعة الأمريكية، ثم تتزوج من محمود حجازي، ثم يعملون سويًا في إحدى الشركات الكبيرة التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .