هنيدي ومحمود تريزيجيه يهنئان يوسف الشريف بمسلسل “النهاية”


حرص النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي، على تهنئة الفنان يوسف الشريف بعد طرح برومو مسلسل “النهاية” الذي ظهر من خلاله أحداث افتراضية وعالم جديد، وحقبة زمنية لم يرها العالم من قبل، والمقرر عرضه على شبكة قنواتON.

النجم محمد هنيدي، علق عبر حسابه على تويتر، قائلاً:”مبروك يا جو .. شابوه على كل ثانية في التريلر”، كما رد الشريف قائلاً:” ربنا يبارك فيك يارب شكراً جداً جداً .الحمدلله”.

وحرص ايضاً محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر ونادى أستون فيلا الإنجليزى، على تهنئة الفنان يوسف الشريف بمناسبة طرح برومو الدعائى الرسمي لمسلسل “النهاية”.

ونشر محمود تريزيجيه، عبر حسابه على تويتر، برومو مسلسل النهاية، وعلق قائلاً: “مبروك يوسف الشريف أول مسلسل خيال علمى في التليفزيون المصرى”، ورد يوسف الشريف قائلاً:” حبيبي يا تريزيجيه….شكراً جداً جداً ربنا يبارك فيك”.

من ناحية ثانية، احتفى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بمسلسل الشريف الجديد، والذي يحمل اسم “النهاية”، بعد دقائق قليلة من طرح البرومو، من خلال المنتج تامر مرسي، وشركة سينرجي.

يشار أن المنتج الكبير تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل “النهاية” بطولة النجم يوسف الشريف، ويكتبه عمرو سمير عاطف، ويخرجه ياسر سامي، وأحتوى البرومو على حروب الجيل الرابع، والحروب الالكترونية، كما ظهرت في البرومو أحداث افتراضية وعالم جديد، وحقبة زمنية لم يراها العالم من قبل، ومن المقرر عرضة على شبكة قنوات on.