تشييع جثمان والدة دنيا عبد العزيز بالكمامات والقفازات الطبية


شيع جثمان والدة الفنانة دنيا عبد العزيز بعد خروجه من المستشفى الموجودة بها الى مثواها الأخير في مقابر العائلة بطريق الواحات، بمدينة 6 أكتوبر.

وحضر العزاء كل من الفنانة الهام شاهين وايمان العاصى وروجينا وايمان سالم الذين حرصوا على اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية حيث ظهروا مرتدين الكمامات والقفازات الطبية.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز، تشارك فى بطولة مسلسل “البرنس” وتجسد خلاله دور شقيقة محمد رمضان المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، على قناة dmc.

ويضم مسلسل “البرنس” نخبة كبيرة من النجوم، منهم محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، احلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

يذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز شاركت مؤخرا ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” ، الذي عرض على شاشة on e، بطولة الفنان محمد الشرنوبي وإخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين، وجسدت دنيا شخصية جديدة ومثيرة خلال أحداث الحكاية الثامنة، التي حمل عنوان “حيث إنها الشقيقة الكبرى لأخين ، وأحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمر بأزمات خلال الأحداث، لاسيما أنها تضحي طوال الوقت في سبيل رعايتهم والوقوف بجانبهم.