فيديو- عاصي الحلاني يعزف ويغني مع جمهوره.. وهذه رسالته لجمهوره


اطل فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني على جمهوره ليقضي وقتا ممتعاً معهم خلال العزل المنزلي، إذ ظهر في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بتويتر يعزف على العود، ويقوم بغناء أغنية “وأني مارق مريت”، فيما شاركته الغناء ابنته دانا .

ونشر عاصي الفيديو عبر حسابه الرسمي بتويتر، وعلق عليه: “من الحجر المنزلي جزء صغير أثناء اللقاء المباشر على فيس بوك”، واختتم عاصي الفيديو، موجها رسالة لجمهوره، وقال:” لله لا يحرمكم السعادة، ولا يحرمكم الفرحة، وهدوء البال، والاستقرار الأسري والعائلي”.

وفي سياق آخر شارك الفنان عاصي الحلاني، جمهوره “فيديو” بغنائه لأغنية “فرصة عمر” على العود، وذلك خلال بقائه في المنزل، خوفا من انتقال فيروس كورونا المستجد، حيث دائما ما يحث جمهوره الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

لم تكن المرة الأولى للنجم عاصي الحلاني على مشاركة جمهوره ومتابعيه، ويحثهم على البقاء في المنزل، حيث شارك فيديو ظهر من خلاله زوجان يمكثان داخل منزلهما أمام شاشة تليفزيون كبيرة وكأنهم يجلسون على أحد الشواطئ.

وكتب الحلاني، عبر الفيديو الذي نشره سخرية من تفشي فيروس كورونا، “بزمن الكورونا عم نشوف العجائب، هيك بتعمل القعدة بالبيت وكرمال صحتك وكرمال عيالك خليك بالبيت”.