فيديو- اليسا تطرح “هنغني كمان وكمان” باستضافة هيفا وهبي وتتصدر الترند بدقائق


طرحت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا اغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “هنغني كمان وكمان” عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر تطبيق ديزر وروتانا، بفكرة جديدة ومبتكرة تتماشى مع زمن كورونا الذي الزم العالم بالحجر المنزلي، وقد شاركتها الفنانة هيفا وهبي وعدد من المعجبين اللذي سبق ان صوروا فيديوهات خاصة وهم يرقصون على اغنية هنغني كمان وكمان”.

وقد ظهرت النجمتان اليسا وهيفا وهبي بالباجاما كل واحدة في منزلها عبر تطبيق انستغرام فيما ارادت اليسا ان تسمعها الاغنية الجديدة.

وما هي إلا دقائق معدودة حتى تصدر وسم هنغني كمان وكمان قوائم الترند في كل الدول العربية بما يفوق ال 16 الف تغريدة وهو رقم قياسي نسبة لمدة طرح هذا العمل.

وتعاونت النجمة اللبنانية إليسا مع الموزع إلهامي دهيمة، في أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “هنغني كمان وكمان” وهي من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى.

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا في ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب انتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.