إليسا تدافع عن مسيحيتها بجمعة الآلام “ما حدا بيحقلو ينتقد”.. والليلة تطلق “هنغني كمان وكمان”


وجهت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية إليسا رسالة إلى من وجهوا انتقادات بسبب منشورها حول الجمعة العظيمة وديانتها، مشيرة إلى أنها فخورة بأنها مسيحية، وأنه لا يحق لأحد أن يتهجم عليها أو ينتقدها بسبب ذلك، يأتي ذلك تزامنا مع جمعة الالام.

وقالت الفنانة إليسا، عبر حسابها بموقع تويتر: “أنا فخورة إني مسيحية، وإيماني تاج على رأسي وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم.. يللي مش عاجبو ما يتبعني.. ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لدينى لما يشتمو غيرن. صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”.

ومن ناحية أخرى، تتعاون النجمة اللبنانية إليسا مع الموزع إلهامي دهيمة، في أغنية جديدة سوف تطرحها على طريقة السينغل وتحمل عنوان “هنغني كمان وكمان” من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، ومن المقررأن يتم طرحها الليلة عند الساعة السابعة مساءاً بوقيت بيروت علي يوتيوب.

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا في ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب انتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.