المهن الموسيقية المصرية توقف إيناس عز الدين للتحقيق بعد ادعائها الإصابة بـ كورونا


أصدر مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية، قرارًا رسميًا بإيقاف المطربة إيناس عز الدين على خلفية أزمتها الأخيرة والإدعاء باصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وقررت نقابة المهن الموسيقية، تحويل إيناس عز الدين، للتحقيق مباشرة بعد انتهاء أزمة كورونا، نظرًا لغلق مقر النقابة في الوقت الحالي، مع فرض العقوبات ضدها التي قد تصل إلى الشطب من النقابة.

وتقدم كل من المحاميين حسن شومان، ودينا المقدم، ببلاغ للنائب العام ضد المطربة إيناس عز الدين بسبب نشر الأكاذيب والادعاءات بإصابتها بفيروس كورونا.

وقالت المحامية دينا المقدم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بلاغ رسمي للنائب العام ضد المواطنة إيناس عز الدين.

أما الفنانة إيناس عز الدين، فكتبت كلمة النهاية من خلال مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تكشف فيه جميع التفاصيل الخاصة بعد أزمتها الأخيرة بسبب اتهامها بأنها تدعي إصابتها بفيروس كورونا.

وظهرت إيناس عز الدين في الفيديو وهي تنهار من البكاء بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له بسبب ادعاءاتها.

وقالت إيناس في الفيديو: “بعد عودتي من المغرب بأسبوع تلقيت اتصالا من شخص يطمئن على حالتى الصحية. خاصة أن الطائرة التى عادت عليها من المغرب كان بها حالة مصابة بالفيروس”، مطالبة إياها إذا زادت عليها الأعراض بالاتصال بـ105.