موسيقى”الاختيار” لـ أمير كرارة تتضمن 70 عازفاً بتوقيع تامر كروان


سلم الموسيقار تامر كروان، الموسيقى التصويرية لمسلسل “الاختيار” لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل، الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، والذي يتناول قصة حياة بطل وأسطورة الصاعقة الشهيد أحمد المنسى.

وقال الموسيقار تامر كروان، إنه انتهى مؤخراً من تسجيل الموسيقى التصويرية للعمل، حيث شارك في عزف الموسيقى “أوركسترا” كاملة والتي تتكون من 70 عازف وعازفة، مشيرا إلى أنه استخدم آلات شرقية وغربية طغت على أحداث المسلسل، خاصة أن هناك مشاهد إنسانية ضمن أحداث المسلسل تطلبت استخدام آلات شرقية فقط.

واشار كروان، إلى أن مسلسل الاختيار له طابع خاص فى الموسيقى الخاصة به، لاسيما أن تلك الموسيقى تعتمد بشكل كبير على الأحداث العنيفة والإنسانية فى آن واحد، بالإضافة إلى مشاهد الأكشن والمطاردات والطائرات والمدفعية وخلافه وهو ما يجعلها مميزة ومختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى.

وعبر كروان عن سعادته، بوضعه لموسيقى “الاختيار”، لاسيما أنه عمل وطنى ، يحكي عن أسطورة شعبية مثل العقيد أحمد المنسى، الذي ضحي بنفسه من أجل إعلاء أسم الوطن والحفاظ على الأرض والعرض وظل يحارب من أجل الشعب .

يشار إلى  أن الموسيقار تامر كروان يضع الموسيقى التصويريه لمسلسلات “أسود فاتح” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج كريم العدل، وتأليف أمين جمال وورشته الكتابية، كذلك مسلسل “100 وش” للنجمة نيللي كريم وآسر ياسين، إخراج كاملة أبو ذكرى، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، كما يضع الموسيقى التصويريه لمسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، واخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين .