نشر في 02-04-2020 الساعة 20:27

تحدثت النجمة الذهبية نوال الزغبي من خلال اتصال هاتفي مع سكاي نيوز بالعربي عن كيفية قضاء وقتها في الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وقالت نوال انها محجورة في المنزل منذ 22 يوم ، وذلك بعد احياءها اخر حفل لها في المغرب، وعند عودتها الى بيروت مكثت في المنزل ولم تعد تخرج ابداً.

واضافت:” اقضي وقتي في الحجر المنزلي مع اولادي ومع صديقة لي اعتبرها من العائلة يعني محجورين سوا، واعمل من المنزل على اغنياتي، واحياناً اطبخ الطعام”.

واردفت:” صرت فاتحة نادي رياضي من المنزل”.

وكشفت عن اغنية جديدة لها “قلبي على قلبو” كانت ستطرحها بعد العيد الفصح ولكن وباء كورونا اخر ذلك، وهي اغنية لبنانية ايقاعية، تحكي عن الحب والغرام”.

وعن رأيها في تطبيق تيك توك قالت نوال:” ما حبيت هذا التطبيق، حسيت في هبل بالسوشيال ميديا، صاروا مش عارفين شو بدهم يعملوا وعندما اشاهد فيديو على التيك توك اشعر بأن هذا نوع من الهبل، واعتذر لانني وصفته بهذا الشيء، وعندما اريد ان اشارك جمهوري بفيديوهات يجب ان لا اشعر انني امل من نفسي، واجعل جمهوري يشتاق لشيء جديد افعله واشاركهم به، والفنان متواجد بشكل كبير على السوشيال ميدي وانا اكتفي ببعض الصور واعلق عليهم، وعندما الفنان يشارك جمهوره بفيديوهات كثيرة يُسخّف من اطلالته، الا انني عندما اشارك المتابعين على تويتر اراهم مشتاقين لظهوري ويرونه شيئاً مبهراً لهم، ولا اريد ان اظهر كل يوم حتى لا يتعود الفانز، ويجب الفنان ان يحفاظ على صورته”.

وتابعت:” انا قريبة من جمهوري خاصة على تويتر وقد قمت بدردشة معهم وارشدت المتابعين لكي يمكثوا بالمنازل ولا ييأسوا وان يتفاءلوا لان هذا الوباء اكيد سوف ينتهي وانشاءالله بيخلص على خير”.


أحدث تعديل 02-04-2020 الساعة 20:27