انتقادات حادّة لحياة الفهد بعد مطالباتها بطرد ورمي الوافدين بالصحراء وعدم علاجهم!


أثارت الممثلة الكويتية حياة الفهد 71 عاماً عاصفة من الانتقادات على تصريحات ادلت بها مباشرة عبر احدى المحطات المتلفزة حيث طالبت  في مداخلة هاتفية مع صالح جرمن ضمن برنامج “أزمة وتعدي”، بإتخاد قرارات سريعة لترحيل الوافدين والمصابين بفيروس كورونا من غير الكويتين إلى بلادهه

وبإنفعال صدم الجميع انتقدت حياة الفهد الفاشينيستات بسبب تجاهلهم لأزمة كورونا بحسب تعبيرها، ولأنهم لم يقدموا أية مساعدات للكويت، وقالت: “وين الفاشينيستات وفلوسهم وملايينهم وقت الأزمة، وفين اللي أكلوا من خير الكويت”

وقالت أن عيال الكويت هم الأولى بالحصول على الجنسية لأن ولائهم سيكون لوطنهم، “بس هادا مو معناه تشجيع كل واحد يجي زيارة او تهريب ويقط جوازه لا.. معروفين عيال الكويتيات واللي سنهم فوق الـ٦٥ عامًا خلي ولائهم للديرة”.

وعبرت حياة الفهد عن غضبها الشديد بسبب الأزمة الحالية، وقالت: “احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم، إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطعهم بالبر، أكلوا الخير ولعبوا واستانسوا بس يروحون”.

واتهمت حياة الفهد أحد الوافدين بأنه باع  “خيشة بصل” بـ 12 دينار كويتي، معتبرةً أن ما يحدث اليوم كـ تجارة المخدرات، والسبب تجار الإقامات ويجب تسفير العمالة السائبة إلى دولهم.

https://twitter.com/BeirutcomMag/status/1245335381706518528