شاهد- سيرين عبد النور تدخل في تحدي الصور القديمة “تفضلو دوركن”


شاركت الفنانة سيرين عبد النور، بمجموعة من الصور، عبر حسابها بموقع تويتر، في تحدى الصور القديمة الذى يهدف إلى استعادة الذكريات، كما حثت جمهورها على الدخول في التحدى، في ظل بقائهم  داخل المنزل، وفقا للإجراءات الاحترازية خوفا من فيروس كورونا.

الفنانة سيرين عبد النور، علقت قائلة :” يلا نسترجع ذكرياتنا بصورنا القديمة!!  يا رب تنجينا مين هاي ؟ تفضلو دوركن.. حيث لا يجرؤ الآخرون”

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، خضعت للتعقيم التام قبل دخولها موقع تصوير مسلسلها الجديد “دانتيل” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، خوفا من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشرت سيرين، عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو يظهر أحد الأشخاص وهو ينثر عليها المواد المعقمة المضادة للفيروسات، بجانب ارتداءها “كمامة واقية”، صحبتها بتعليق: “بليز ما تضحكو عليّ، بس هيك منفوت على التصوير”.

آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل “الديفا” بطولة النجم السعودي يعقوب الفرحان والمطربة بوسي، والإعلامية السعودية مهيرة عبد العزيز ووسام فارس وعدد كبير من الممثلين العرب.

المسلسل يتكون من 8 حلقات، ولا تتخطى كل حلقة منه 10 دقائق فقط، حيث يقدم العمل كواليس حياة الفنانين وتحركاتهم من خلال “حدوته” تتضمن التشويق والإثارة.


Beirutcom.net