نجوى كرم ترد على تحية متطوع لكورونا من داخل مستشفى الحريري.. وتتبرع لمساندة العائلات


عبرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن محبتها عبر اعادة نشر تغريدة لاحدى معجبيها تضمنت صورة لمتطوع من داخل مستشفى رفيق الحريري الجامعي يحمل ورقة كتب عليها :”شرف لي أن أخدم أهل وطني مرفقاً مع اسم نجوى كرم في أسفلها”.

الصورة التي أرفقت بتعليق من المعجبين جاء فيه:” بالرغم من كل الظرف والضغط اللي بكون عم يعيشو هيدا البطل اسمك مرافقو دايماً” ردت عليه نجوى بالقول: “أنا إلي الشرف إنك تمثلني وتمثل كل محبيني.. الله يحميك”.

وقد ناشدت أكثر من 9 آلاف عائلة لبنانية، جمعية “أجيالُنا” الخيرية طلباً للمساعدة، بإعتبارها تقدّم يد العون للعائلات المحتاجة في لبنان عبر جمع التبرعات.

وسرعان ما وافقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على المشاركة في هذه الحملة، إثر ترشيحٍ جاء عبر النجمتين هيفاء وهبي ونوال الزغبي، عبر خاصية الستوري على الأنستغرام، وقبِلت التحدّي ولبّت نداء الخير لمساعدة العائلات المحتاجة في زمن الكورونا.

شمس الأغنية بدورها رشّحت أسماء أخرى للمشاركة في هذا الأمر، هما مؤسسة mbc وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وكذلك العميد علي جابر، مدير عام قنوات مجموعة mbc، بالإضافة إلى الفنان وليد توفيق والفنانة ماغي بوغصن.

وكانت الفنانة نجوى كرم قد وجّهت تحية احترام وتقدير لكل الجهات التي تعمل جاهدة في لبنان على محاربة كورونا .

وغرّدت عبر حسابها بهذه الكلمات “منوجّه تحيّتنا ومحبّتنا لجيشنا اللي عم يعَرّض صحّتو للخطر لحمايتنا هو وقوى الأمن والممرّضين والممرّضات والأطبّاء بكلّ المستشفيات”.