لطيفة تطمئن جمهورها.. ولم تصاب بكورونا.. وتنصح بالوقاية


نشرت الفنانة التونسية لطيفة، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كشفت من خلالها عن تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا، ومكوثها في المنزل لفترة.

وعلقت، لطيفة، من خلال التغريدة قائلة: «انا صارلي اسبوع حابسه نفسي في غرفتي ولابسه الماسك بالفلتر اخذت برد بسبب التكييف فى الاستوديو . ولبست كل من فى البيت ماسك عشان امى .يادوب اشوفها بالنهار واقعد معاها شويه فى البلكونة فى الشمس وادخل ثاني .الحمدالله يارب خفيت واخذت ادويه وكل ما تتخيلوه من اعشاب .واللي يكلمني».

واضافت:” واللي يكلمني في البيت نقله “#ماتقربليش .والله موش حاخبي عليكم خفت شويه ولكن لما لقيت نفسي ولله الحمد اتحسنت وماعنديش حراره حمدت ربنا وصليت شكر لله .ماحدش منكم يخاف من شوية برد يجيله” .

وأثارت لطيفة حالة كبيرة من الجدل بسبب هذه التغريدة، إذ ظن أحد متابعيها أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، فرد عليها قائلًا: «كورونا ولا ايه .. يارب بالشفا أن شاءالله»، وقال آخر: «اوووف اقسم بالله وقعتي قلبي من مكااااان يا اللللللله .. مش عارفة اكتب خلاص».

من جهة أخرى، حقق فيديو كليب أغنية “في الأحلام” لـ “لطيفة”، نجاحًا كبيرًا، ووصلت نسبة مشاهداته إلى مليونين و200 ألف بعد 3 أيام فقط من طرحه عبر القناة الرسمية الخاصة بها على “يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية “بتبص لدي ولدي وتشات قبل ما بتنام.. وكمان تليفونك ليه واخده معاك ف الحمام.. لو فاكر إنى غبيه المستخبى أهو بان .. أهدى على نفسك لتشوف منى جنان .. هوريك أيام سودا .. بتخونى وأنا موجودة .. حركاتك مش مظبوطه .. هتعمل نفسك نايم ؟ .. نام هطلعلك فى الأحلام”.

“في الأحلام” أغنية ضمن أغاني ألبوم “أقوى واحدة”، وهي من كلمات وألحان: إسلام صبرى، والفيديو كليب من إخراج أحمد القيعي.