ما هو موقف أنغام من مبادرة اصالة في الصلح!


هناك تساؤلات بشأن المصالحة بين الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة المصرية أنغام، وذلك بعد أن أبدت أصالة رغبة في التصالح مع أنغام لأنها لا ترى خلافا بينهما، ولكن موقف أنغام يأتي على العكس من موقف أصالة.

أنغام اتخذت قرارا صارما بعدم التصالح مع أصالة، مشيرا إلى أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.

وعن سبب الإصرار على هذا الموقف، قال المصدر، إن أنغام وزوجها يحرصان على عدم الزجّ بهما في شأن خاص، مفسرا الأمر قائلا: (“أنغام لم تأخذ موقف الخصام من أصالة وبالتالي لن تسمح بالقول أنها استغلت انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان للتقرب منها مجددًا أو المساهمة في جعل أصالة وطارق العريان مثل فريقين متخاصمين).

وأوضح المصدر أن أنغام لن تفتح مجالا للصلح مع أصالة نهائيا، وفي حال حدث وبادرت أصالة بهذا الأمر فإنها ستكون بنفس موقفها السابق من تعاملها معها، لأنها ليست صديقة، وليست تكتم أسرارها كي تكون حريصة على علاقتها بها.

وبهذا الموقف أصبحت أنغام في نفس موقف الفنانة الإماراتية أحلام الصارم بشأن تصالحها مع أصالة، والتي قالت في تصريحات لها، إنها لن تتصالح مع أصالة، واضعة بذلك حدا نهائيا لإغلاق الحديث بشأن هذا الأمر، وبينّت: (لا مجال للصلح مع هذه الإنسانة نهائيًا أنا خلاص أخذت قراري).
يُذكر أن الخلافات بدأت بين أصالة وأنغام بعد زواج الثانية من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فشنت أصالة هجوما عليها خاصة وأن زوجة إبراهيم الأولى ياسمين عيسى هي ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، وأثار زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية وصلت حد نشوب خلاف بين أنغام وأصالة بسبب هذه الزيجة رغم العلاقة القوية التي تجمعها بزميلتها.