كريم عبد العزيز يكشف بوستر فيلمه «كيرة والجن»


طرحت الجهة المنتجة لفيلم “كيرة والجن” البوستر الدعائي الجديد وتصدره الفنان كريم عبدالعزيز، ومن المقرر طرح الفيلم خلال موسم الصيف المقبل.

فيلم “كيرة والجن – 1919” للنجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز، المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد، تحمل الاسم نفسه.

ويظهر معظم النجوم كضيوف شرف في الفيلم، الذي يعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، وهم: روبي، أمينة خليل، هند صبري، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، أحمد مالك، وذلك بجانب بطلي العمل كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

ووضعت الشركة خطة إنتاجية محكمة لتقديم عمل سينمائي ضخم خلال الفترة المقبلة، أبرز تفاصيلها بناء ديكورات ضخمة للحقبة الزمنية التي يدور حولها الفيلم، فضلًا عن تصميم الملابس المناسبة، واستخدام أحدث معدات التصوير من الخارج، بالإضافة لأعمال الجرافيكس والمونتاج التي سيتم تنفيذها في أوروبا.

وانطلق تصوير الفيلم الأسابيع الماضية في ديكور خاص باستوديو النحاس وعدد من شوارع القاهرة، حيث انتهى المخرج مروان حامد من تصوير 30% من المشاهد، بالتزامن مع إنهاء شركة سينرجي التعاقدات مع النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف.

يتناول الفيلم واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة أبطال منسيين، خاضوا معارك وتضحيات جريئة ومشرفة من أجل الاستقلال، ما يوضح للنشء مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.