تامر حسني يحيي حفلا ضخماً في الإمارات


يحيي النجم تامر حسني حفلا غنائياً ضخماً يوم 19 مارس المقبل، وذلك داخل إحدى الجامعات فى دولة الإمارات، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، خاصة أن حسني يتمتع بشعبية كبيرة فى الوطن العربي، ومن المقرر أن يقدم تامر حسني مجموعة من أشهر اغانيه ومنها “حلو المكان، “ناسيني ليه، لولاك حبيبي، كفاياك أعذار، يا مالي عيني”، بالإضافة إلى أغاني البومه الأخير “عيش بشوقك”، كمت يحضر مفاجأة كبيرة لجمهوره هناك.

كما يحيي تامر حسني حفلا غنائياً  بالشيخ زايد بعد غدا الجمعة، بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم ،  كما يشارك في الحفل نجم الألعاب النارية “فاير وركس” أحمد عصام.

يذكر أن النجم تامر حسني استأنف تصوير مشاهده فى فيلم “مش أنا”،  بعد انتهائه من حفله الأخير بمناسبة عيد الحب، في شوارع القاهرة، والفيلم قصة وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم ماجد الكدواني، حلا شيحة، وسوسن بدر، وعدد آخر من الشباب.

ويعرض حالياً لتامر حسني فيلم “الفلوس” محققا نجاحاً كبيراً في السينمات، ووصلت ايراداته إلى 44 مليون جنيه منذ طرحه، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وأخرون، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.