فيديو- جاستين بيبر يكشف سبب بكائه في الشارع عام 2018


كشف المغني “جاستين بيبر” البالغ من العمر 25 عاماً عن سبب بكائه وهو يمشي في شوارع نيويورك بينما كان يبكي في عام 2018، عبر مقاطع فيديو Justin Bieber: Seasons المكوّنة من 10 أجزاء على موقع يوتيوب.

 

https://www.youtube.com/watch?v=pWcI-BeQqls&feature=emb_title

 

فبالعودة إلى الصور التي نُشرت لأول مرة عام 2018 ظهرت هايلي بالدوين وهي قريبة من خطيبها جاستين بيبر بينما كان يمسك وجهه بيده والدموع تتدفق على خديه.

وفي ذلك الوقت نشر المتابعون شائعات مفادها بأن جاستين بيبر في وسط انهيار وانه كان يواجه مشاكل في علاقته مع هايلي بالدوين لأنها شوهدت وهي تبكي خلال وقت لاحق من نفس اليوم.

لكن كشف بيبر عن سبب بكائه عبر مقاطع الفيديو على يوتيوب فقال: “أنا مجرّد شخص عادي وأبكي، فأنا عندما أنظر إلى الأشياء التي يكتبونها عني على وسائل التواصل الاجتماعي وتساءلون عن سبب الضيق فأشعر بالاستياء الكبير لأنهم لا يمنحونني الأذن بالضيق”.

وأضاف بيبر: “ليس لديّ الحق بأن أكون إنساناً وأذرف الدموع، يوجد الكثير من الناس الذين يجرون المحادثات ويعبرون عن مشاعرهم لكن ليس لديهم كاميرات تلتقطهم”.

وقال بيبر إن انهياره في ذلك اليوم بالذات في نيويورك لم يكن يتعلق بشيء محدد فصرّح: “أتذكر أنني كنت أكافح الإكتئاب فقط لقد كان شعوراً عاطفياً غمرتها وتحدثت معها فكنت لا أعرف توصيل أشياء معينة وأشعر بالإحباط”.

ويبدو واضحاً بأنه جاستين كان صادقاً في رحلة العلاج لمشاكل الصحة العقلية والتغييرات التي أجراها في السنوات القليلة الماضية حيث كشف في مقال صريح نشره على انستغرام بأنه كان يكافح كثيراً وكان يشعر بالانفصام والغرابة.