نادين نجيم تُكذب الشائعات وتوضح:”لا ادلي برأيي بأحد.. كاريس بشار وجميع زملائي النجوم بحترمهم”


ردت النجمة اللبنانية نادين نجيم على كلام نُسب اليها حول رأيها بالممثلة السورية كاريس بشار، وعبرت عن استيائها وغضبها من ناشري الشائعة.

ونشرت نجيم الاخبار الشائعة عبر مواقع التواصل وعلقت عليهم بمنشور شاركته مع متابعيها وجمهورها لتوضح ما في الامر كله اكاذيب كاتبة :” وصلت فيكم تحكوا عن لساني كلام انا مني قايلته ؟ وصلت فيكم تألفوا عن لساني خبار و اكاذيب ! وين أصلاً حكيت هيك شي و ايمتى ! و كيف ووين و بأي مقابلة ؟! يا عيب الشوم عليكم وآخر تصريح كمان !!! منافقين”.

 

 

وعلقت نجيم على خبر نُقل على لسانها مفاده أن نادين نجيم لا تعتبر كاريس بشار ممثلة من الصّف الأول، وهو ما دفع الفنانة اللبنانية لنشره عبر صفحتها على “انستغرام”، وكتبت: “يا عيب الشوم.. لهون وصل فيكم الحقد والكره انكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مش قايلتها، وأصلاً مش أسلوبي”.

وهددت نادين نجيم ناشري الخبر برفع دعوى قضائية ضدهم، وعلقت: “لأنه للصبر حدود”.

وتابعت النجمة اللبنانية في منشورها: “عم تكذبوا عن لساني وبكل ثقة كمان، وناشرين هالكلام على كل الصفحات وبكل ثقة”.

 

 

 

وتساءلت نادين نجيم عن مصدر التصريح المنشور عبر منصات التواصل الاجتماعي، واتهمتهم بالكذب، وقالت: “على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة!”.

وختمت نادين نسيب نجيم كلامها: “كاريس بشار وجميع زملائي النجوم بحترمهم وما بحكي عن حدا ولا بعطي رايي بحدا! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح أو يسكت للأبد ويعتذر “.