يسرا بأول تعليق بعد اطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار


نشرت الفنانة يسرا مقطع فيديو لظهورها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ92، عبر حسابها على تويتر، وقالت فى تعليقها: “أود أن أشكرالأشخاص الرائعين الذين أثنوا على إطلالتي بحفل الأوسكار.. كل التفاصيل الصغيرة ذات أهمية.. يا رفاق أنتم مذهلون”.وذلك ردًا على  الثناء والمدح الذي عبر عنه الفنانين والمتابعين للنجمة المصرية.

 

 

وكانت النجمة الكبيرة يسرا، قد خطفت الأنظار بإطلالاتها الرائعة التى ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، أمس الأحد، حيث ارتدت يسرا فستان على الطراز الفرعوني من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما ارتدت مجوهرات من Nara Fine Jewelry، وستايلست مي جلال.

وأثنت على اطلالتها الفنانة نيللي كريم، بنشر صورها والتعليق عليها “Our Diva“، كما علقت روجينا، “سيفا.. على السجادة الحمرا في توزيع جوائز الأوسكار 2020.. نجمة من طراز فريد.. للنجومية أسرار تمتلكها يسرا”.

وكانت قد ظهرت النجمة المصرية يسرا، على السجادة الحمراء، لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، التى أقيمت بمسرح دولبي، في هوليود، حيث تشارك يسرا كعضو تحكيمي لمسابقة المرة الأولى، على ممشى المشاهير بهوليوود، بصحبة الإعلامية الشهيرة رايا أبي راشد.