يارا تُشيد بـ نبيل شعيل ويُسجلان اوبريت “صناع الامل” في دبي


شاركت النجمة اللبنانية يارا، جمهورها بصورة من كواليس تسجيل أوبريت “صناع الأمل” في دبي مع النجم الكويتي، نبيل شعيل، الملقب بـ”بلبل الخليج”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

 

وقالت يارا: “من أجواء كواليس أمس تسجيل أوبريت “صنّاع الأمَل” مع بلبل الخليج، نبيل شعيل، والكبير بالذوق والأخلاق واللّطافه مش بس فنيًّا😍 ويوقله صوّر صَوّر ترى يارا بنت الكويت😭😍 فدييييييته وفديت #الكويت وأهلها وكلها بكبرها❤️🤗😌 #يارا #اوبريت #صناع_الأمل #دبي #نبيل_شعيل #الامارات #soon”.

ويشارك في أوبريت “صناع الأمل”، 30 نجمًا عربيًا، وهم: نجوى كرم، وأصالة نصري، وعاصي الحلاني، ووليد توفيق، وملحم زين، وريد ون، ويارا، وفايز السعيد، ولطيفة، ووليد الشامي، ومحمد الشحي، وبلقيس فتحي، ومحمد عساف، وصابر الرباعي، وسيف نبيل، وسعد لمجرد، ومحمد رمضان، ومايا دياب، وأسما لمنور، وعبير نعمة، وجاري التنسيق مع الفنانين: محمد عبده، وأحلام، وحسين الجسمي، ونانسي عجرم، والشاب خالد، لأخذ موافقتهم على المشاركة في الأوبريت.

 

https://www.instagram.com/p/B8Jn5TkFse2/

ويستعد كل من النجمة اللبنانية يارا والفنان ادم للاحتفال بسهرة عيد الحب في كازينو لبنان وذلك يوم 14 شباط فبراير الجاري من تنظيم pgm لصاحبها باسكال مغامس.

 

 

 

وتحيي يارا حفل عيد الحب، يوم الجمعة الموافق 14 من فبراير 2020، في فندق “Hyatt Regency Atakoy” في مدينة إسطنبول في تركيا.

وطرحت يارا، أحدث أغنياتها “ارتكبت”، في يناير الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان يوم، وتوزيع جيزو، ويمكس وماستر، علي الأمير، ووتريات سعيد كمال، وجيتارات شريف فهمي.