صنّاع “الخلية” يتحدثون عن صعوبات تصوير الفيلم


تناول برنامج رولينج على قنوات روتانا، كواليس تصوير فيلم “الخلية”، والتقى مع صنّاع وأبطال العمل، الذين تحدثوا عن سبب تأخير تصوير الفيلم، وأبرز التحديات التي واجههوها.

من جانبه مخرج العمل طارق العريان، شرح الصعوبات التي أدت إلى تأجيل البدء بتصوير الفيلم، مثل تجهيز الممثلين، كي يقوموا بدور ضباط عمليات خاصة. لكن رغم توقف تصوير الفيلم لمدة عام كامل، إلا أن عز لم يقف عن تكملة تدريباته وتجهيزه لشخصيته.
الفنان أحمد عز قال إن فيلم “الخلية” ليس مجرد فيلم، بل هو مشروع وحلم لتجسيد دور ضابط غير تقليدي. لذا، كان مواظباً على ممارسة الرياضة والتدريب في أحد الجهات الأمنية، حتى يتقن دور الضابط بشكل احترافي.

كما أكد منتج الفيلم موسى عيسى، أن من أصعب مراحل تصوير الفيلم، هي مشاهد مترو الأنفاق التي أرهقتهم بشكل كبير، نظراً لقلة عدد الساعات المتاحة للتصوير. بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من رواد مترو الأنفاق. لذلك، استعانوا بدوبلير لأحمد عز، من أجل أن يشتتوا انتباه الجمهور في المحطة، إلى حين انتهاء عز من تصوير مشاهده.

لمعرفة المزيد عن أحداث و كواليس فيلم الخلية، تابعوا برنامج “رولينج”، الذي يعرض كل أربعاء على شاشة “روتانا سينما” في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد الخميس على قناة LBC في الثامنة والنصف مساء.