منة شلبي وآسر ياسين ينتهيان من تصوير “في كل أسبوع يوم جمعة”


انتهت الممثلة المصرية منة شلبي والممثل آسر ياسين من تصوير مسلسلهما “في كل أسبوع يوم جمعة”، أمس الجمعة في الديكور الخاص بالعمل، حيث يعرض المسلسل على المنصة  الالكترونية شاهد، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقة الأولى وأصبح تريند على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتدور أحداث “كل اسبوع يوم جمعة” حول فتاة “تدعى نور” – “منة شلبي”، تعيش مع والدها رشدي الشامي ووالدتها عارفة عبد الرسول، ولديها شقيقها – خالد أنور، وشقيقتها “مي الغيطي”، ومع بدء الحلقة الأولى تتفاجأ عائلتها بموتها، حيث تبدأ العائلة في مراسم دفن الجثمان، وأثناء صلاة الجنازة عليها، نجد ثرثرة أهل الحارة عليها، والدعوات بعدم الصلاة على الجثمان، لنجد مشاعر قاسية عن البشر حتى في حالة الموت، ومع تصاعد الأحداث، نجد نور – منة شلبى تستفيق من موتها المزور، وتبدأ في النزول من عربة الموتى، لتدخل في منزل قديم تقطن به والدة “عماد” – آسر ياسين، وهو الشاب المعاق ذهنيًا، ونجد مع الحدث “الجلل”  سوسن بدر والدة ذلك الشاب المعاق، تبدأ في شرح طقوس المنزل وكيفية التعامل مع عماد.

المسلسل يوضح الحقيقة البشرية التى تغمض عنها الأعين، وهي هل يتكيف الإنسان مع الظروف ويتأقلم عليها مهما كانت قاسية؟.. أو هل يضحي الإنسان لنفسه من أجل العيش بطريقة واضحة أمام المجتمع؟.. أسئلة كثيرة إنسانية يتناولها “كل أسبوع يوم جمعة “.