“الهيبة” بالجزء الأخير.. هل ينجو ابن جبل ونور؟


مسلسل “الهيبة الرد” وهو عنوان الجزء الرابع والأخير من سلسلة العمل ووفق التصريحات الجديدة التي ادلى بها الممثلين المشاركين فإن الموسم الرابع من “الهيبة” لن يشهد قصة حب بين بطليه تيم حسن وديمة قندلقت، رغم أن المواسم الثلاثة الأولى من المسلسل شهدت قصص حب قوية تجمع تيم حسن بالبطلة أمامه.

وكان صناع مسلسل “الهيبة”، أعلنوا أن نهاية سلسلة “الهيبة” في حفل اعادة اطلاق شاهد نت ف يدبي، ستكون من خلال الجزء الرابع، المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد تقديم 3 مواسم ناجحة جماهيريا.

وعلق تيم حسن على انتهاء أحداث مسلسل “الهيبة”، خلال تصريحات تلفزيونية، “يجب أن يكون هناك أفاق وشخصيات جديدة في هذه المهنة.

المسلسل الذي يخرجه سامر البرقاوي ومن تأليف ورشة من الكتاب أشرف عليها فؤاد حميرة وإنتاج مجموعة “الصبّاح إخوان” للمنتج صادق الصبّاح، سيحمل هذا الموسم اسم “الهيبة الرد”، حيث سيقوم تيم حسن بدور جبل الشيخ جبل، بالرد على مقتل عائلته في اختتام الموسم الثالث.

كما يحمل العمل في موسمه الرابع طابع التشويق، وقد لمّحت مصادر داخل العمل، أن مصير ابن جبل لم يحسم بعد، فهل نجا ابن جبل ونور (سيرين عبد النور) من المجزرة التي أدت إلى مقتل نور؟