نشر في 07-02-2020 الساعة 11:11

متابعة فاطمة داوود

blank

انه عيد ميلاد نادين نجيم الاسم الذي خط بخيوط ذهب على مدار سنوات الشهرة التي حصدتها في الوطن العربي لذا لم يكن غريباً ان تضج المنصات تهنئة ومباركة بهذه المناسبة.
احترفت نجيم التمثيل في 2009 وقدمت 13 مسلسلا اخرها مسلسل خمسة ونص الذي عرض في رمضان 2019 وقد حققت طيلة مسيرتها الفنية نجاحاً متصاعداً انطلق من لبنان وسوريا الى الخليج فمصر لكن المفاجأة انها تخطت حدود الوطن العربي لتعرض مسلسلاتها على شبكة نيتفلكس مدبلجة وحالياً يعرض مسلسل “سمرا” مدبلجاً باللغة الاسبانية على احدى المحطات المحلية.
شكلت نادين نجيم الهاماً لعدد كبير من جمهورها وهي التي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة وتحصد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكافة المنصات عدداً هائلاً من المتابعين يشكلون لها حصانة كبيرة ومن خلالهم تحصد نادين المراكز الأولى في الاحصاءات والاستفتاءات بين نجوم الوطن العربي فقد حازت على لقب افضل ممثلة عربية من مهرجان الفضائيات العربية الذي اقيم بمصر بحضور نجوم الوسط الفني العربي، كما خطفت المركز الاول للمجلات العربية.
ولجماهيرتها الكبيرة، زارت الكويت والسعودية وسط استقبالات مهيبة ومعجبين انتظروها على المطار لتقديم باقات الورود كما سجل احد البرامج الكويتية “مع حمد” سابقة باعلان الحلقة كاملة العدد بعدما بيعت التذاكر لمشاهدة الحلقة شخصياً سواء من الكويتين او القادمين من الدول المجاورة.
اليوم، تعد نجيم جمهورها ان تخوض سباق رمضان المقبل بتجربة جديدة وهي العقيد “سما” في قوى الأمن الداخلي، لتلاحق الخارجين عن القانون بمسلسل “2020” بمشاركة النجم قصي الخولي واخراج فيليب اسمر ومن انتاج شركة الصباح اخوان.

نجيم تتم اليوم ميلادها الـ35 فهي من مواليد 7 فبراير 1985 ، وتنتمي لمواليد برج الدلو .

قبل اتجاهها للتمثيل ، كانت نادين نجيم حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها مسلمة الديانة التي تزوجت من والد نادين مسيحي الديانة زواجا مدنيًا.

تزوجت من رجل الاعمال اللبناني «هادي الأسمر» في يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بولدين هما «هافن» عام 2013 و«جيوفاني» بعام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن إنفصالهما بشكل ودي.

من موقع بيروتكم نقدم اجمل التهاني والتمنيات بمزيد من النجاح والتألق .


أحدث تعديل 07-02-2020 الساعة 11:11